التعليم

أفضل 10 دورات لـ تعلم اللغة الفرنسية من الصفر وحتى الاحتراف أهمها الرقم 1 

مهما كانت اللغة الإنجليزية فإن اللغة الفرنسية أصعب! هذا كان ما أعتقده أنا لدرجة أنني لم أكن أعرف أي شيء عنها حتى امتحانات المدرسة قمت باجتيازها عن طريق حفظ الدروس والتمارين في الكتاب كما هي… ولكن هذه المعاناة انتهت فأصبح تعلم اللغة الفرنسية أمر ممتع وبسيط.

ممتع وبسيط! تعلم اللغة الفرنسية! نعم، ممتع وبسيط من خلال أفضل 10 مواقع تقدم كورسات كاملة قوية جدًا لتعلم اللغة… استعد لأن لغتك الفرنسية ستصبح أفضل ولن تبقى سبب قلقك أو انزعاجك.

أفضل 10 دورات تعلم اللغة الفرنسية

أفضل 10 دورات تعلم اللغة الفرنسية

10 – دورة اللغة الفرنسية – موقع مهارة maharah

يقدم موقع مهارة دورة مجانية في تعلم اللغة الفرنسية ستتمكن في نهايتها من التعبير الكتابي والشفوي باللغة الفرنسية بالإضافة إلى امتلاك قدرة على دراسة النصوص المختلفة وإجراء تحليل لها والتعرف إلى الأساليب المختلفة للكتابة.

سيكون بإمكانك كذلك تصريف الأفعال بسهولة وبطريقة صحيحة والتعرف إلى الصفات المختلفة واستخدامها في موضعها، وهي دورة موجهة إلى كل شخص يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وشيقة من طلاب ومدرسين وراغبين في رفع مستوى لغتهم أو الراغبين في البدء بطريق تعلم اللغة الفرنسية.

في هذه الدورة سوف تتعرف إلى: الحروف وأنواعها وطريقة لفظها – الجمل البسيطة والمكونات التي تشكلها – الأفعال والتصريفات والتصنيفات – الجمل المركبة – التعبير الكتابي والشفوي – العلاقات المنطقية اللغوية – أنواع الصفات وتناسقها – الفعل والفاعل والتناسق بينهما – تكوين الأسماء وتشكيل أضاد الكلمات – معلومات أخرى…


9 – تحسين مهارات اللغة الفرنسية – موقع أليسون Alison

إذا كنت تود التخصص باللغة الفرنسية أو تريد السفر إلى فرنسا أو كنت تحتاج لاجتياز امتحان مدرسي أو جامعي فعليك الاعتماد على موقع أليسون!

لأنه يقدم مجموعة كبيرة من دورات تعلم اللغة الفرنسية المجانية والتي تمكنك من احتراف اللغة كأصحابها، تبدأ الدورات من المستوى المبتدئ وتطور بشكل تدريجي وصوًلا إلى الاحتراف أي تبدأ بإعطاء معلومات ونصائح يمكن لها أن ترفع مهاراتك اللغوية.

بعدها تتعلم الحروف والمفردات والجمل والقواعد الهامة التي تشكل اللغة، ومن ثم طريقة التواصل مع الأشخاص الآخرين المتحدثين باللغة الفرنسية، كل ذلك سوف يمدك بدفع قوي من الثقة في كل مرة تتحدث بالفرنسية أو تحتاج الاعتماد عليها.

موقع اليسون يقدم الدورات بشكل مجاني يمكنك التسجيل فيها ودراستها بدون دفع رسوم وكذلك الحصول على شهادة من الموقع، أما عن شرط الموقع للحصول على الشهادة وليتم تصنيفك كخريج من موقع اليسون فهو تحقيق 80% في الاختبار.

وهذه الشهادة بدورها يمكنك اعتمادها في سيرتك الذاتية وتعتبر دليل على قدرتك على الالتزام لتحقيق المزيد من الخبرة، كما أنها تعد حافز لك للاستمرار والمتابعة في التعلم.


8 – دورة تطوير و تعلم اللغة الفرنسية – موقع edx

للمتابعة إضغط هنا

 

أفضل 10 دورات لـ تعلم اللغة الفرنسية من الصفر وحتى الاحتراف أهمها الرقم 1  – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى