التعليم

منح جامعة واترلو في كندا للطلبة الدوليين

منح جامعة واترلو في كندا للطلبة الدوليين

منح جامعة واترلو في كندا للطلبة الدوليين

مناهج عربية

منح جامعة واترلو في كندا للطلبة الدوليين

تعلن كندا عن منحة دراسية جامعية قدرها 10000 دولار أمريكي للطلبة الدوليين الراغبين في الالتحاق في جامعة واترلو Waterloo الكندية في عام 2020/2019.

نبذة مختصرة:
تعتبر جامعة واترلو الكندية من أهم الجامعات العالمية في مجال البحوث العامة حيث يتواجد فيها أضخم المراكز البحثية لعلوم الحوسبة الكمية والنانوتكنولوجي ولديها برنامج دراسي تعاوني فريد من نوعه في العالم “Co-op Program” يتم خلاله دراسة نظرية للمواد الدراسية طوال الترم الدراسي الأول ودراسة عملية تطبيقية على هذه المواد في الترم الثاني ولدى خريجي جامعة واترلو خبرة فريدة تجعلهم مؤهلين لسوق العمل في الشركات العالمية مثل :جوجل وآبل وفيسبوك وغيرها.
تهتم جامعة واترلو الكندية بالطلبة الدوليين وتوفر لهم فرص ممولة لضمان استمرار تعليمهم الجامعي في جامعات عالمية تنافسية  ورفع مستواهم الثقافي والاجتماعي وفيما بعد الحصول على وظيفة جيدة والنجاح في حياتهم.
وصف المنحة:
*توفرالحكومة الكندية منح ممولة في الدراسة الجامعية “البكالوريوس” في جامعة واتلرلوالكندية Waterloo في جميع التخصصات الجامعية وتؤمن المنحة قيمة 10000 دولار أمريكي للطالب المقبول لرسوم التعليم.
*توفر جامعة واترلو جميع التخصصات الدراسية ونذكر البعض منها:
الصيدلة _ الفيزياء _ الاقتصاد _ العلوم الفيزيائية _ التعليم _ البعلوم البيولوجيا _الكيمياء الحيوية _علوم الحاسب _ اللغة الانجليزية _ اللغة الإسبانية _ الفنون _ الهندسة الكيمائية _ الهندسة المعمارية _ علوم الأرض _ الهندسة الالكترونية _ هندسة المعلوماتية _اللغة الألمانية _ علوم البيئة _ الهندسة البيئة _ التاريخ _ الجغرافيا _ المجالات الصحية _ الموسيقى _ الهندسة نانوتكنولوجي … لرؤية جميع التخصصات المتواجدة في جامعة واترلو اضغط >>>>من هنا<<<<.
شروط القبول:
1/ لا يشترط جنسية معينة في القبول فجميع الجنسيات للطلبة مقبولة.
2/ أن يكون معدل الطالب 90% أو ما فوق ذلك.
3/ أن يكون الطالب لمؤهلات جامعة واترلو لمعرفتها >>>>انقر هنا<<<<.
4/ متطلبات اللغة الانجليزية الخاصة بجامعة واترلو>>>> من هنا<<<<.
مدة البرنامج:
تختلف باختلاف تخصص الطالب المقبول.
طريقة التقديم:
تقديم طلبات الاتحاق جميعا تتم الكترونيا:
1/ على الطالب تقديم طلب التحاق لدى جامعة واترلو الكندية >>>>من هنا<<<< ومن ثم تكملة استمارة القبول >>>>من هنا<<<<.
2/ يحتاج الطالب للوثائق التالية: نسخ من وثائق الأكاديمية الخاصة به جميعها قبل التقديم لهذه الجامعة بالإضافة إلى نسخة من جواز سفره الساري.
3/ يغلق باب قبول طلبات الاتحاق باختلاف البرنامج المختار من جهة الطالب أو في 22/3/2020.

Source: منح جامعة واترلو في كندا للطلبة الدوليين – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى